منتديات احلام عمرنا

مرحبا بك يا زائر فى منتدى احلام عمرنا

 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضيحة هالة سرحان في 90 دقيقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The owner
Admin
Admin


عدد الرسائل : 207
العمر : 26
الجنس :
بلدى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: فضيحة هالة سرحان في 90 دقيقة   الإثنين 28 يوليو - 22:52

قنبلة من العيار الثقيل يفجرها برنامج "90 دقيقة" الذي يبث عبر قناة المحور ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش ومي الشربيني. فقد تناول برنامج 90 دقيقة مساء السبت الحلقة المثيرة التي بثتها قناة روتانا سينما حول فتيات الليل والتي أثارت ضجة كبيرة والتى نوهت قناة روتانا عنها منذ شهور حتي وافقت الرقابة علي عرضها.
عقب الجدل الذي أثير حول حلقات "بنات الليل" التي قدمتها الإعلامية المصرية هالة سرحان على فضائية روتانا، فجّر ثلاث فتيات مفاجأة جديدة عندما أعلنّ أنهن قمن بأداء أدوار فتيات ليل ضمن الحلقات باتفاق مسبق مع مقدمة البرنامج بمقابل مادي.

الفتيات اعترفن في برنامج "90 دقيقة" على فضائية المحور المصرية أنهن كن ضمن جمهور الفتيات في برنامج "هالة شو"، وعرض عليهن أحد العاملين بفريق الإعداد أن يظهرن كفتيات ليل في البرنامج تحت أسماء مستعارة على أن يتم إخفاء ملامحهن تماما، فريق الإعداد لم يلتزم بهذه النقطة مما سبب حرجا للفتيات عندما تم تقديمهن كفتيات ليل أمام ملايين المشاهدين .

تروي والدة إحدى الفتيات أن ابنتها التي ظهرت ضمن إحدى الحلقات تحت اسم "غادة"، قد تعرضت لكارثة أضرت بسمعتها أمام عائلتها وجيرانها، عندما تحدثت كفتاة ليل ضمن برنامج "هاله شو"، وألقت الأم باللائمة على مقدمة البرنامج لإقناعها الفتيات بمثل هذا التصرف، وأكدت فتاة أخرى أن هذه الأزمة تسببت في فقدانها خطيبها عندما تم التعرف على شخصيتها الحقيقية من خلال البرنامج.

من جانبها لم تعلق الإعلامية هالة سرحان على ما أثارته الفتيات ضد فريق عمل البرنامج وفضائية روتانا، وامتنعت عن الحديث إلى الصحفيين.

واحتج عدد من الصحفيين على تناول هالة سرحان لقضية البغاء بهذه الصورة ضمن حلقات "بنات الليل"، سيد علي الصحفي بالأهرام كتب تحت عنوان "نساء أوبرا ونسوان هالة" منتقدا اختيار مصر دون غيرها عند الحديث عن موضوع البغاء.

واستنكرت الصحفية حنان شومان أن يتم تمرير ما أسمته بـ"التكاسل المهني" من جانب هالة سرحان عند تقديمها شخصيات مزيفة في حلقاتها، في الوقت الذي تحاكم فيه منتجة قناة الجزيرة هويدا طه بتهمة "حيازة صور مخالفة للحقيقة ونقلها بغرض إعطاء صورة غير صحيحة عن الأوضاع في مصر" .


بدأ أهل الفتيات في إجراءات ضد هالة سرحان، في الوقت الذي توقفت فيه دعاية حلقات "بنات الليل" على فضائية روتانا.

يذكر أن الحلقات المشار إليها كانت قد أثارت في أيلول الماضي ضجة عندما احتج عدد من النشطاء والكتاب على دعاية البرنامج معللين ذلك بأن البرنامج يروج للرذيلة، وقام عدد من الشباب الناشط بتصميم مواقع حملات الكترونية ضد هالة سرحان، ورسائل الكترونية تطالب بإقالتها من فضائية روتانا، وهو ما تسبب في إيقاف دعاية البرنامج حتى تم بثه مرة أخرى في الأسبوع الماضي.

كانت الإعلامية هالة سرحان قد تعرضت لانتقادات سابقة حول البرامج التي قدمتها في فضائيات ART و دريم وهو ما تسبب في إيقافها قبل انتقالها إلى فضائية روتانا، وتواجه الإعلامية شبح الإقالة حيث يتردد أن قناة روتانا بصدد اتخاذ إجراء ضد هالة سرحان التي بدأت في البحث في سجلات الفتيات التي شاركن بالبرنامج.

أعادت هذه القضية مسألة مشاركة الشباب في البرامج الحوارية وحقيقة ما يدور خلف كواليس العمل هناك، غير أن عودة تلك القضية هذه المرة حملت معها مأساة ثلاث فتيات كان حب الظهور والإغراء المالي وراء ما هم فيه الآن من متاعب اجتماعية.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3omrna.yoo7.com
لؤى احمد
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3267
الأوسمة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة هالة سرحان في 90 دقيقة   الجمعة 5 ديسمبر - 10:11


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الليل الحزين
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1810
العمر : 29
الموقع : الليل الحزين
الأوسمة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة هالة سرحان في 90 دقيقة   الأحد 14 ديسمبر - 7:22

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو

_________________
من نحن من دنيا مصيبة لاقت في سماء الكون حدودا


متنا وعشنا ولم نزل نسابق الموت قبل الريح


فلسطين امنا ومازلت ولم تزل فلسطين ضياء الكون للتحريرا

عاشق فلسطين من القلب

http://www10.0zz0.com/2008/11/11/08/304830282.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضيحة هالة سرحان في 90 دقيقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلام عمرنا :: ..؛°¨ღ مُـنْتَدَياتْ احلام عمرنا السينمائية ღ¨°؛.. :: اخبار النجوم والفنانين-
انتقل الى: