منتديات احلام عمرنا

مرحبا بك يا زائر فى منتدى احلام عمرنا

 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رجل غبى فى من سيربح المليون..........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور
مشرفة عامة
مشرفة عامة


عدد الرسائل : 2776
الجنس :
الأوسمة :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   الجمعة 21 نوفمبر - 19:17

رجل غبى فى من سيربح المليون.......
كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة




منقول

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيداء
مشرفة
مشرفة


عدد الرسائل : 829
العمر : 25
الجنس :
الأوسمة :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   الجمعة 28 نوفمبر - 23:26

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههه
هههه
هه
ه


راجل ملوش حل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاصفة الاحزان بنت فلسطين
مبدعين
مبدعين


عدد الرسائل : 1464
العمر : 25
الجنس :
الأوسمة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 09/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   السبت 29 نوفمبر - 15:38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الليل الحزين
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1810
العمر : 29
الموقع : الليل الحزين
الأوسمة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   السبت 29 نوفمبر - 16:44

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههه
هههه
هه
ه


رجل موشلوش اجابه
امممممممممم
تسلمى يانور

_________________
من نحن من دنيا مصيبة لاقت في سماء الكون حدودا


متنا وعشنا ولم نزل نسابق الموت قبل الريح


فلسطين امنا ومازلت ولم تزل فلسطين ضياء الكون للتحريرا

عاشق فلسطين من القلب

http://www10.0zz0.com/2008/11/11/08/304830282.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لؤى احمد
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3267
الأوسمة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   السبت 29 نوفمبر - 19:47

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راجل ملوش حل

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The owner
Admin
Admin


عدد الرسائل : 207
العمر : 26
الجنس :
بلدى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   الخميس 5 مارس - 17:47

ههههههههههههه
ميرسي موضوع هايل
لي راي المثل القناعة كنز لا يفني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3omrna.yoo7.com
نور
مشرفة عامة
مشرفة عامة


عدد الرسائل : 2776
الجنس :
الأوسمة :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   الإثنين 25 مايو - 2:14

هههههههههههههههههههههه

عندكم حق والله

تسلموا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفتى الطائش
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 529
العمر : 26
الجنس :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   السبت 13 يونيو - 18:19


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههه
ههه


جميله جدا جدا جدا

مشكوره نور انت مش عارفه انا والله ميت من الضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور
مشرفة عامة
مشرفة عامة


عدد الرسائل : 2776
الجنس :
الأوسمة :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   الأربعاء 17 يونيو - 0:27

ثانكس يافتى

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ABO7AZM
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 34
العمر : 33
الجنس :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   الجمعة 7 أغسطس - 16:26

هههههههههههههههههههههههههههههههههه


جامدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lovelyboy
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 29
العمر : 22
الجنس :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   الإثنين 10 أغسطس - 6:10

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههه
ههه

الواد ده غبي طحن
مشكوووووووووووووووور علي التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور
مشرفة عامة
مشرفة عامة


عدد الرسائل : 2776
الجنس :
الأوسمة :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........   الثلاثاء 11 أغسطس - 0:30

منورنى دايما ياشباب

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رجل غبى فى من سيربح المليون..........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلام عمرنا :: ..؛°¨ღ مُنْتدَياتْ آلمدينة التَرْفِـيْهِيةْ ღ¨°؛. :: ஐ•.¸منتدى النكت والفرفشة¸.•ஐ-
انتقل الى: