منتديات احلام عمرنا

مرحبا بك يا زائر فى منتدى احلام عمرنا

 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة ابنة الشهيد اللواء توفيق جبر لوالدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاصفة الاحزان بنت فلسطين
مبدعين
مبدعين


عدد الرسائل : 1464
العمر : 25
الجنس :
الأوسمة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 09/11/2008

مُساهمةموضوع: رسالة ابنة الشهيد اللواء توفيق جبر لوالدها   الخميس 26 فبراير - 20:06

والدي الحبيب توفيق جبر لو تعلم كم أني اشتاق لك يا أبي كم اشتاق لوجودك بيننا وكم اشتاق لذلك الأمان الذي كنا نشعر به لمجرد سماع صوتك إلا أن ما يصبرنا هو أننا نعلم بأنك قد نلت ما كنت تتمناه دائما وأنا لن أنسى أبدا كلمتك (أنا مشروع شهادة) ولن أنسى أبدا عندما أخبرتنا بأن لو الله كتب لك الحج هذه السنة فأنك تتمنى أن تكون خاتمتك و أنت تطوف في الكعبة الشريفة ولكن المتآمرين قد حرموا كل شعبنا هذه السنة من أداء فريضة الحج فلا تحزن لان الله قد زفك إليه بهذا العرس بصحبة كل شهدائنا و بصحبة أبنائك من رجال جهاز الشرطة و بصحبة حبيبك الشهيد القائد الشيخ أبو مصعب رحمه الله فأنا اعلم يا أبي كم كنت تحب هذا الرجل الصادق وكم كنت تحدثنا عنه و تحب رفقته فكم كنت أتمنى لقائه و لكنه قد رفعه الله معكم إلى جنة الخلد رحمكم الله و جعل مثواكم الجنة في الفردوس الأعلى بأذن الله .
أبي قد فهمت الآن كل ما كنت تحاول أن تقنعني به فكم أنا نادمة على كل ما قلته لك عندما طالبتك بأن نخرج من غزة وقلت لك نحن لن نتحمل الأوضاع هنا فدعنا نخرج إلا انك رفضت , وكم اخجل كلما تذكرت باني الوحيدة من أخوتي من طالبك بالرحيل وقلت لك ألا تخاف علينا بوجودنا هنا ؟؟؟ ورغم كل التهديدات بأذيتك و أذيتنا إلا أني أبدا لن أنسى موقفك عندما أخبرتني (أنا لن اخرج من ارضي بعد كل الغربة التي كنت فيها فأنا كان حلمي العودة إلى ارض الوطن و لن اخرج منها بعد أن عدت لن اهرب كما هربت الفئران فزعة لتحتمي بالمحتل هنا بيتي و هنا ارضي و هنا شعبي سأخدم كل شعبي بكل ما استطيع وما سيصيب الناس هنا سيصيبنا فأنتم لستم أفضل من احد و لا أنتي أفضل من أم فقدت طفلها أو عروس فقدت زوجها أو طفله فقدت والدها ) نعم يا والدي فقد قلت الحق سامحني وليغفر لي الله سبحانه و تعالى.
فعهدا علي يا والدي بأننا لن نسير إلا على ما سرت به أنت فهنا أرضنا و بيتنا و شعبنا و يكفينا فخرا أن نكون من هذا الشعب الصامد المناضل وان نحيى و نموت في ارض الرباط فبك يا أبي امشي أنا وإخوتي برأس مرفوع و بك يحيط بنا الفخر من كل جانب كلما سمعنا شهادة حق قيلت بحقك.
بعضهم اتهمك يا أبي بالخيانة و العمالة و الفساد لماذا ؟؟
هل أنت خائن لأنك عملت مع أبناء شعبنا من حركة حماس ؟ فمن هي حركة حماس ؟ أليست هي خالي و ابن عمي اوو أليست هي حركة المقاومة التي تضحي بأبنائها من اجل الأرض و من اجلنا أليست هي حركة تطبق الإسلام و تجعل من اشهد أن لا اله إلا الله و اشهد أن محمد رسول الله شعارا لحياتنا ؟؟ أليست هي من ترفض وضع يدها بيد المحتل المسؤل عن دماء كل شهدائنا فهل هذا يجعل منك خائن ؟؟ وماذا عنهم هم الذين يعيشون تحت حماية المحتل ؟؟ هل أنت عميل لأنك التزمت بالعمل مع سلطة حماس الشرعية التي اختارها الشعب ؟؟ هل أنت فاسد لأنك لم تنهب ولم تكن لك حسابات في البنوك في الخارج ؟ أم لأنك لم تهرب وتهرب عائلتك للخارج ؟؟ هل أنت فاسد يا أبي لان الناس أحبتك و احترمتك ؟ هل أنت فاسد لأنك كنت ملتزما بفرائض الإسلام ؟ وكنت متواضعا خدوما و حياتك كلها كانت لخدمة القضية و الناس ؟؟ هل يتهمونك يا أبي بالخيانة و ينعتوك بأفظع الشتائم لأنك كنت تردد دائما بأنك (ابن فتح الشرفاء) ؟؟ هل يتهمونك لأنك رفضت الجلوس عاجزا وأنت ما زلت تستطيع أن تقدم لشعبك ؟ هل كسروا رتبتك لجندي لأنك لست مثلهم ؟؟ لست منهم ؟؟ لست هناك في فنادق الخمس نجوم تحاول إيجاد حل للقضية على كأس الخمر وتقبيل المحتل ؟؟ هل يتهمونك لأنك خدمت كل فئات الشعب بكل أحزابه والصغير قبل الكبير ؟؟ فلو كانت هذه هي الخيانة عندهم فأنا فخورة بأنك خائن لكل ما يغضب الله فحسبي الله ورحمك يا حبيبي فكل هذا خطوة ترفع بك أكثر و أكثر , والرتبة التي كسروها في الدنية رفعك الله بها إلى أعلى الرتب فهنيئا لك رتبة الله عز و جل بصحبة النبيين .
ونحن أبنائك نحترمك لأنك ابن فتح الشرفاء و نحترمك لأنك احترمت اختيار الشعب وبشرعية حكومة حماس بقيادة الرئيس إسماعيل نحترمك يا أبي لأنك أورثتنا الحب و التواضع وحب الله وإسلامنا و أرضنا ونحترمك لأنك عشت خادما لشعبك و أرضك و نحترمك لأنك رحلت عنا شهيدا بأذن الله .
رحمك الله يا أبي يا قائدي يا معلمي يا سيدي يا أيها الشهيد اللواء توفيق جبر
كفاني يا أبي ما أورثته لي و إخوتي من شرف استشهادك من اجل الوطن و العزة و الكرامة كفاني فخرا دمك الطاهر والتزامك بالقضية بعيدا عن كل النزاعات الداخلية لتحيى خادما لشعبك و أرضك وعبدا مؤمنا بالله عز وجل احتسبك يا أبي عند الله شهيدا في جنات الخلد يا قائدي يا حبيبي ورحم الله كل شهدائنا و أتمنى النصر لكل شعبنا و للمقاومين وفقهم الله.

ابنة الشهيد اللواء توفيق جبر

رحمك الله ايها الشهيد البطل اللواء توفيق جبر رجل فى زمن الجبناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة ابنة الشهيد اللواء توفيق جبر لوالدها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلام عمرنا :: .؛°¨ ღ مُنْتدَيَات عمرنا العَامّةْ ღ¨°؛. :: ஐ•.¸الـمنتدى العام¸.•ஐ-
انتقل الى: