منتديات احلام عمرنا

مرحبا بك يا زائر فى منتدى احلام عمرنا

 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرياضة الى الأبد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور
مشرفة عامة
مشرفة عامة


عدد الرسائل : 2776
الجنس :
الأوسمة :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: الرياضة الى الأبد   الخميس 5 مارس - 18:03



الرياضة الى الأبد - تبدأ الجمعة 6 مارس 2009 مباريات المرحلة الثانية والعشرون من الدوري المصري بلقاء اتحاد الشرطة مع الأهلي وبترول أسيوط مع المقاولين وغزل المحلة مع الأولمبي، وتُستكمل السبت بلقاء الزمالك مع حرس الحدود والترسانة مع المصري والاتحاد مع طلائع الجيش والاتصالات مع إنبي والاسماعيلي مع بتروجيت.

يسعى الاهلي حامل اللقب وصاحب الصدارة الى وضع حد لنتائجه الضعيفة مؤخرا وسيكون مدفوعا باكتمال صفوفه بعد تعافي لاعبين أساسيين من الإصابة عندما يواجه اتحاد الشرطة .

ولم يحقق الأهلي الذي يملك 41 نقطة من 20 مباراة اي انتصار في مبارياته الثلاث الماضية وهو ما قلص الفارق بينه وبين الإسماعيلي صاحب المركز الثاني الى ثلاث نقاط فقط بعد 21 مرحلة من البطولة. وتعادل النادي الأهلي بنتيجة 2-2 مع بتروجيت وبترول أسيوط وبينهما خسر أمام الإسماعيلي بهدف دون مقابل في القاهرة.

وتعاهد اللاعبون على بذل أقصى مجهود في مباراة الشرطة لتعويض الحالة السيئة التي ظهروا عليها والتي أرجعوها إلى الإجهاد وتوالي المباريات دون فترات راحة مناسبة.

واكتملت صفوف الفريق بعد تماثل المصابين للشفاء أمثال حسام عاشور ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات باستثناء غياب أحمد علي المدافع الأيمن بعد طرده في مباراة بترول أسيوط السابقة وفرصة مشاركة محمد بركات ارتفعت بنسبه كبيرة لحاجة الفريق إليه في المرحلة القادمة وربما يلحق به محمد أبو تريكة.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 41 نقطه بفارق هدفين فقط عن الاسماعيلي الذي يلاحقه بقوة.

في المقابل استعد الشرطة جيداً للقاء الأهلي وسط روح معنوية مرتفعة بعد الفوز الأخير بثلاثية على الأولمبي.

وحقق اتحاد الشرطة ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات وهو ما ساعده على الابتعاد بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط للدرجة الثانية اذ يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري الذي يضم 16 فريقا برصيد 26 نقطة.

وقلل طلعت يوسف مدرب اتحاد الشرطة من أهمية مواجهة حامل اللقب وقال إنها "مباراة عادية تساوي ثلاث نقاط".

ونقلت صحيفة الأهرام عن يوسف المدرب السابق لطلائع الجيش والاتحاد السكندري قوله "لقاء الأهلي يساوي بالنسبة لنا ثلاث نقاط مثل اي مباراة نلعبها."

وأضاف "نعلم جيدا أن الأهلي فريق كبير‏ ويجب أن يحترم‏.. مع عدم وضع نتيجة لقاء الدور الأول في الاعتبار لان كل مباراة يكون لها ظروفها الخاصة بها."

وتحوم شكوك حول قدرة النيجيري مينوسو بوبا مهاجم اتحاد الشرطة على التعافي في الوقت المناسب من الإصابة للمشاركة أمام الأهلي. ‏

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرياضة الى الأبد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلام عمرنا :: ..؛°¨ღ مُـنْتَدَياتْ احلام عمرناالرياضيةღ¨°؛.. :: منتدي كرة القدم المصرية-
انتقل الى: