منتديات احلام عمرنا

مرحبا بك يا زائر فى منتدى احلام عمرنا

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الغش (محدش يخدها على صدره)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدر
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1300
العمر : 29
الجنس :
الأوسمة :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: فوائد الغش (محدش يخدها على صدره)   السبت 4 أبريل - 14:45

فوائد الغش في الأمتحانات



أولاً / يعمل الغش على تقوية روح الصداقة والتعاون بين الطلبة ودعم روابط المودة .



ثانياً / ترسيخ مبدأ حسن الجوار .



ثالثاً / تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعله بدلاً من الإكتئاب والملل الذي قد يصيبه من جراء جلوسه بلا عمل طوال مدة الامتحان .



رابعاً / سيتيح لك الغش إظهار روح التضحية إذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون أية مخاطرة لأن المراقب سيكون مشغولاً بما تفعله .



خامساً / ستتمكن من التعرف على المسؤولين عن لجنة الامتحان مثل مراقب الدور ، وبما رئيس اللجنة وبذلك ستصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة .



سادساً / سينتهي الأمر غالباً بسحب ورقة الإجابة وبالتالي العودة إلى المنزل مبكراً قبل باقي زملائك بدلاً من الجلوس في مكانك بلا أية فائدة .



سابعاً : إذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات وبالتالي ستتمكن من الاستمتاع بالإجازة مبكرا


و على راي المثل ذاكر تنجح غش تجيب مجموع

_________________
بــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

عدد الرسائل : 2776
الجنس :
الأوسمة :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش (محدش يخدها على صدره)   الأحد 5 أبريل - 15:34

و على راي المثل ذاكر تنجح غش تجيب مجموع

ههههههههههههههههههه

على رئيك

ثانكس بدر

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدر
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1300
العمر : 29
الجنس :
الأوسمة :
بلدى :
مزاجى :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش (محدش يخدها على صدره)   الأربعاء 8 أبريل - 19:43


شكرا نور على مرورك

_________________
بــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الغش (محدش يخدها على صدره)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلام عمرنا :: ..؛°¨ღ مُنْتدَياتْ آلمدينة التَرْفِـيْهِيةْ ღ¨°؛. :: ஐ•.¸منتدى النكت والفرفشة¸.•ஐ-
انتقل الى: