منتديات احلام عمرنا

مرحبا بك يا زائر فى منتدى احلام عمرنا

 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تجميد مستحقات لاعبى الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الليل الحزين
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1810
العمر : 29
الموقع : الليل الحزين
الأوسمة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: تجميد مستحقات لاعبى الاهلى   الثلاثاء 26 أغسطس - 9:24

تجميد مستحقات لاعبي الأهلي.. وربطها بالفوز علي ديناموز

٢٦/٨/٢٠٠٨

تصوير- أحمد المصري
شباك المقاولون استعصت علي لاعبي الأهلي رغم المحاولات المستمرة
تتجه النية لدي مسؤولي لجنة الكرة لتجميد المستحقات المالية للاعبي الفريق الكروي الأول بسبب سوء نتائجهم في المباريات الأخيرة وفقدانهم خمس نقاط في بداية مشوارهم ببطولة الدوري فضلاً عن تواضع أدائهم فنياً.

ووفقاً لحسام البدري مدير الكرة والمدرب العام فإنه سيجتمع مع مانويل جوزيه المدير الفني لبحث هذا الأمر.

وعلمت «المصري اليوم» أن لجنة الكرة تعتزم ربط إلغاء العقوبات المالية بمباراة ديناموز هراري المقررة السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور الثمانية لبطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا، وفي حالة تخطيها بنجاح سيتم رفع العقوبات أما في حالة حدوث مالا يحمد عقباة فستستمر لحين تحسن النتائج.

وكان مسؤولو اللجنة قد أبدوا انزعاجهم من تراجع الأداء والنتائج مما قد يعرض الفريق للخطر سواء في بطولة الدوري العام أو البطولة الأفريقية، وطلبت اللجنة من حسام البدري تقريراً مفصلاً عن الأسباب التي أدت لهذا التراجع رغم توفير الإدارة كل الدعم للفريق سواء إبرام صفقات متميزة لتدعيم صفوفه أو إقامة معسكر إعداد خارجي في ألمانيا.

ووفقاً لمصدر مطلع بمجلس الإدارة «رفض ذكر اسمه» فإن مسؤولي اللجنة طلبوا من البدري تبرير المعلومات التي وصلتهم بخصوص وجود انقسام داخل صفوف الفريق بين اللاعبين وانقسامهم إلي معسكرين، أحدهما معسكر أبناء الإسماعيلي السابقين، والآخر معسكر أبناء الأهلي من قطاع الناشئين.

وأكد المصدر أن النتائج السئية التي حدثت أكدت بما لا يدع مجالاً للشك، وجود خلافات داخلية بالفريق بين اللاعبين بعضهم البعض عكس ما كان يحدث في المواسم السابقة عندما كان الحب هو المسيطر بين الجميع، كانت النتيجة انتصارات وبطولات.

يأتي هذا في الوقت الذي عقد فيه اللاعبون اجتماعاً بينهم قبل بداية المران أمس الأول بناء علي طلب شادي محمد كابتن الفريق لبحث أسباب التراجع وإحداث حالة من المصالحة الداخلية لتنقية الأجواء وإعادة الحب والوئام المفقود والذي أثر بالسلب علي المستوي العام للفريق.

وخلال الاجتماع تعاهد اللاعبون علي بذل قصاري جهدهم خلال المرحلة المقبلة لتعويض الإخفاقات السابقة والتكاتف مع بعضهم البعض.

من جهة ثانية، يتدرب الفريق اليوم علي أرض ملعب بتروسبورت لتعويد اللاعبين علي نفس الظروف التي سيواجهونها في مباراة ديناموز التي ستقام علي أرضية من النجيل الصناعي.

وكان الفريق قد أدي أمس مباراة ودية مع الاتفاق السعودي شارك فيها اللاعبون البدلاء بعد أن فضل الجهاز الفني إراحة الاساسيين.

فيما يجري الجهاز الطبي جهوداً مكثفة لتجهيز شادي محمد للقاء ديناموز بعد إصابة الركبة التي لحقت به في مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

في ذات السياق، حذر الجهاز الطبي مانويل جوزيه المدير الفني من خطورة الدفع بمحمد أبوتريكة في لقاء ديناموز بسبب إصابة ركبته السابقة باعتبار أن اللعب علي أرضية صلبة قد يسبب معاودة الإصابة له من جديد.

ونتيجة هذا المأزق، فضل الجهاز الفني تأجيل حسم مصير اللاعب إلي اللحظات الأخيرة، خصوصاً أن جوزيه يدرك جيداً عدم جاهزية أغلب نجومه في الوقت الراهن، وبالتالي فقد يحتاج أبوتريكة في هذه المباراة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لؤى احمد
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3267
الأوسمة :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجميد مستحقات لاعبى الاهلى   السبت 13 سبتمبر - 21:52






_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تجميد مستحقات لاعبى الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلام عمرنا :: ..؛°¨ღ مُـنْتَدَياتْ احلام عمرناالرياضيةღ¨°؛.. :: منتدي كرة القدم المصرية-
انتقل الى: